Humans of New York

دموع الندم

4

لقد كنت لوحدي مع أطفالي الأربعة ، و كانت أمي مريضة ، لقد كنت أكسب 500 دولار أسبوعيا في عملي في مطعم هارلم، لقد أخبرتني هذه المرأة الكولومبية بأنها تستطيع مساعدتي وقالت: نحن بحاجة إلى الناس الصادقين أمثالك.

أنا كنت أحتاج إلى المال بشدة ، لذلك أعطوني وظيفة اضطررت فيها إلى نقل الكوكايين من مانهاتن إلى ماساتشوستس ، ثم أعطوني بعضها لأبيعها في المطعم.

لم يكن لدي سوى عدد قليل من العملاء ، عملت في هذا المجال لمدة عامين ، أنا لم أتعاطى المخدرات بنفسي ، ثم غدرت بي نفس المرأة التي أوقعتني في هذا الطريق الشائك ، كنت أعرف بأني أخطأت ، ولكني لم أتورط من قبل لذا اعتقدت بأني سأبقي فترة قليلة في السجن.

لقد قال المحققون لي: أنتي القائدة.. الزعيمة .. كنت هذه.. نعم كنت كذلك..!

ثم طلب مني المحامي أن أوقع على هذا الأوراق ، ولم أكن أفهم ما يتوجب علي القيام به ، وقالوا بأنه ليس لدي فرصة في المحاكمة ، وأنهم حاولوا مساعدتي ، ولكن حكم علي بالسجن لمدة 25 عاماً.

سأستمر بالعمل لأجل أبنتي

1

كان لدينا خمسة أو ستة حالات من الإجهاض قبل أن نرزق بابنتنا ، كانت توأم ، ولكن الآخر توفي ، كنا دائما ندعوها بطفلتنا المعجزة ، كنت في الأربعين عندما ولدت ، كنا مقربين في كل شيء ، كنا نذهب إلى التخييم و التنزه معاً ،كانت دائماً محبة للحيوانات و المخلوقات ، و عندما كانت صغيرة ، كانت تلتقط الأفاعي و الضفادع و الحشرات ، وتوسلت لنا لتحصل على كلب ، وعندما أحضرناه لها أخيراً نادته بأختي.

أنها الآن في مدرسة التعليم و التدريب في ولاية أوهايو، أنها ترسل لي الصور في كل وقت ، وفي الأسبوع الماضي أرسلت لي صورة ماعز وضعت توأمين.

أنا وصلت إلى المرحلة التي أود التقاعد فيها ، ولكني سأستمر بالعمل حتى تشعر ابنتي بالأمان ، ثم سأشعر بالارتياح بعد دفع أقساطها الجامعية، لقد اتفقنا بأنها ستدفع القروض بنفسها ، ولكن كما تعلمون لابد من أخذ الاحتياط ، سأستمر بالعمل حتى تشعر بالأمان ثم سأرتاح أخيراً.

———————————-

لا تضرب..!

2

وقعت في ورطة لأني ضربت زميلي أثناء امتحان الرياضيات لأنه كان يناديني دائماً بألقاب سيئة.

قال لي المعلم : لماذا ضربته ؟ قلت: لأنه ناداني بوجه الضفدع.

بعد ذلك اضطررت إلى الجلوس لوحدي لمدة عشر دقائق ، و عندما عدت إلى المنزل وقعت في ورطة مع أمي ولكنها أعطتني فرصة أخرى و أخبرتني أنه في المرة القادمة إذا دعاك أحد ما بوجه الضفدع أخبر المعلم فقط.

——————————-

اللعب بالخيال..!

3

أنا أدرب كرة القدم للأطفال تحت سن العاشرة ، أنا الآن أرسم معالم بعض التدريبات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الأربع سنوات ، نحن نحاول أن نفعل الأشياء بطريقة يشعر فيها الأطفال بأنهم مستمتعون.

واحد من التدريبات ، أن نتخيل بأننا نبني قرية الثلج ، و التدريب الآخر أن ندمر سفينة القراصنة ، وهناك تدريبات مع القراصنة الأشباح ، و تدريب آخر مع قراصنة الفضاء ، هناك الكثير من القراصنة.

نحن نريد أن تبقى الأمور متعقلة و صحيحة لأن الآباء والأمهات يشاهدون هذه الممارسات ، مهاجمة القراصنة من الأمور الممتعة التي يمكن للجميع أن يقوموا بها مع أطفالهم.

اترك رد

