رواية سقر

49

 

تحكي الرواية عن قصة حب ملتهبة انتهت بكارثة..!

عبد الله رجل ثلاثيني خرج من تجربة خطوبة تقليدية فاشلة ، كانت خطيبته “أسماء” متشددة في الدين ، متعصبة ، و غير مرحه رغم جمالها ، وهو رجل منفتح و مغامر ، يحب السفر و قراءة الكتب و الأشعار ، فانفصلا و كلاً منهما يحمد ربه على عدم أتمام الزواج.

فقرر عبد الله بعد هذه التجربة أن لا يتزوج بشريكة حياته الا بعد أن يتعرف عليها و هذا أمر صعب في بلد محافظ معروف بعاداته و تقاليده المتشددة ، وذات يوم و بينما هو داخل أحدى المكتبات وجد فتاة تسأل عن ديوان شعري وأخبرها البائع بأنه غير متوفر، فقرر عبد الله أن يكتب لها ورقة يخبرها فيها بأنه سيحضر لها الديوان في نفس هذا الوقت وسيضعه على باب المكتبة من الخارج ، وخرج دون أن تستطيع الفتاة أن ترى وجه أو تكلمه أو حتى أن ترفض.

كان أسم الفتاة مها لم تستطع استيعاب الصدمة من جرأة الشاب ، فأخذت الورقة و أخفتها في حقيبتها و عادت إلى بيت والديها ، وهناك أحست أنها في مغامرة وشعرت بالفضول والرغبة القاتلة في معرفة هذا الشاب المندفع وذهبت في اليوم التالي إلى المكتبة ووجدت الديوان وبداخله رسالة و رقم هاتفه.

واتصلت به ، ووجدا تناغم بينهما ، كانت لياليهم تمطر بالسعادة ، و أحبا بعضهما بجنون ، ثم ذات يوم قرر عبد الله أن يراها ، أن يتعرف على ملامح وجهها ، فكيف له أن يحب و يعشق صوتاً فقط ؟!!

لتبدأ بعدها رحلة الصراع في تحطيم جميع التقاليد و الأعراف البالية ، لتنتهي الرواية بأحداث غير متوقعه ، أسلوب الكاتبة سهل وبسيط ، مليئة بمشاعر الحب و الغرام ، موجهة لفئة المراهقات.

Advertisements

4 أفكار على ”رواية سقر

  1. همممم رغم اني تماما لست من الفئة اللتي تم توجيه الرواية لها، الا ان الموضوع نفسه جاذب للاهتمام، قد القي نظرة عليها حال وجدت الرواي هنا او هناك. شكرا جزيلا 🙂

  2. أهلا أخي العزيز..

    لو قرأتها فسوف تنهيها في ظرف ساعتين فقط ، أتمنى لك قراءة ممتعة ، و أسعدني مرورك فشكراً لك ..^^

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s